مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت تعرض يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لضربة موجعة قبل ساعات من موقعة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي مساء اليوم، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" عبر موقعها الإلكتروني، أن مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك قد يغيب عن المباراة، بسبب معاناته من شد في أوتار القدم.
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت
وأضافت أنه نتيجة لغياب المدافع الهولندي الذي كلّف ليفربول 75 مليون جنيه إسترليني هذا الشتاء، سيشارك الكرواتي ديان لوفرين في التشكيلة الأساسية إلى جانب الكاميروني جويل ماتيب في عمق الخط الخلفي.

وسيشكل غياب فان ديك ضربة قوية لفريقه الساعي لإلحاق الهزيمة الأولى بمتصدّر الدوري مانشستر سيتي هذا الموسم.

وكان فان ديك خاض مباراته الأولى مع ليفربول عقب انتقاله إليه من ساوثهامبتون، عندما سجل هدف الفوز في مرمى إيفرتون (2-1) بالدور الثالث من مسابقة كأس إنجلترا.

ويأمل ليفربول أن يحقق الثأر من مانشستر الذي سحقه في أيلول الماضي على ملعب "الاتحاد" بنتيجة 5-0 بعد طرد النجم السنغالي ساديو ماني في الشوط الأول.


يغيب فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الجديد عن مواجهة فريقه مساء اليوم عندما يستضيف مانشستر سيتي بالجولة 23 من الدوري الإنجليزي وفقا لموقع ليفربول إيكو.
فيرجيل فان ديك
أشار تقرير الموقع المختص بأخبار ليفربول عن تعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة ستجعله من الصعب المغامرة به أمام مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري.
مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت
وأوضح التقرير نية يورجن كلوب المدير الفني للريدز بالدفع بديجان لوفرين بجوار جويل ماتيب في مباراة اليوم.
أخبار متعلقة
أسطورة ليفربول: صلاح الآن أفضل من رونالدو وميسي.. سعره قد يصل 200 مليون استرليني
صلاح: يمكننا الفوز على سيتي.. ليفربول يلعب كرة قدم رائعة مثله
بالفيديو - للمرة الرابعة في الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول
رغم بيان لايبزيج - ليفربول يتواصل رسميا لضم كيتا في يناير

ويمثل غياب المدافع الهولندي ضربة كبيرة لليفربول في ظل سعيهم لإلحاق الهزيمة الأولى بفريق بيب جوارديولا الذي تعرض للتعادل في مناسبتين فقط.

وكان فان ديك قد انضم إلى صفوف ليفربول هذا الشهر مقابل 75 مليون جنيه استرليني بعدما كان قريبا من الانضمام لصفوف الريدز في الصيف لكن تمسك فريقه السابق ساوثامبتون وقتها حال دون ذلك.

ويسعى ليفربول للثأر من خسارة الدور الأول بخمسة أهداف نظيفة والتي لعب فيها الريدز بـ10 لاعبين بعد تعرض ساديو ماني للطرد.

وشارك فان ديك في مباراة واحدة مع ليفربول عندما تغلب الريدز على إيفرتون بالدور الأول من كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد وكان المدافع الهولندي قد أحرز هدف الفوز في الدقيقة 84.

وينفرد مانشستر سيتي بالصدارة برصيد 62 نقطة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 44 نقطة.