• قوانين أقسام التعديل على بيس أي مخالفة سيتم التعامل معها وابلاغ العضو بمخالفته كي لا يكرّرها في تكرار المخالفة أو عند نشر مواضيع سبام يمكن أن يؤدي العضو بنفسه الى الطرد النهائي من المنتدى

بكل واقعيه هذا رأيي في pes2014

mqa99

لاعب
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم : سادخل مباشره في الموضوع انا لعبت الكثير من المباريات في pes2014 وركزت في اشياء كثيره وخصوصا الجيم بلاي لانه قلب اللعبه وجوهرها ....

انا انسان واقعي لا اجامل وفي نفس الوقت ما احب اقلل من قيمة الشيء يعني لا افراط ولاتفريط وباختصار افضل عنوان ممكن ان اصف به اللعبه بان كونامي قتلت الجيم بلاي من خلال البطىء الكبير الموجود في ردة فعل حركات اللاعبين وبشكل عام اللعبه ثقيله وبطيئه وهذا افقد اللعبه الكثير الكثير من جماليتها

نعم كونامي طورت الجيم بلاي في نواحي كثيره حيث اصبحت التمريرات جميله وسلسله ووواقعيه وذكاء اللاعبين تحسن نوع ما وبالاضافه الى ذلك الجرافيك الممتاز جدا لكن فعلا البطىء قتل اللعبه وانا هنا اتحدث عن البطىء وليس التقطيع او التهنيج بل اللعبه بطيئه من الاساس حتى على افضل الاجهزه بالنسبه للــ pc او حتى السوني 3 والاكس بوكس 360 وهذا الشيء رايت الكثير يشتكي منه وانا اولهم ....

وانا اتفق مع من يقول ان الجيم بلاي اصبح اصعب ولكن فعلا هذا شيء جميل ان تفوز بصعوبه لانك ستشعر بطعم الانتصار لكن اعذروني واعيدها للمره الالف كونامي قتلت امور جميله كثيره في اللعبه من خلال البطىء الرهيب والثقل في حركة اللاعبين حتى مرات اشعر بان اللاعبين مشلولين او بهم اعاقه جسديه ...

طبعا التركيز كان على الجيم بلاي اكثر لانه كما ذكرت سابقاً هو الاهم في اللعبه .

في النهايه هذه وجهة نظري ويشهد الله اني قلتها بواقعيه ومن خلال تجربتي الشخصيه للعبه ...

وشكراً​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

GHALY

:: مميز كونآمي العربي ::
رد: بكل واقعيه هذا رأيي في pes2014

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم : سادخل مباشره في الموضوع انا لعبت الكثير من المباريات في pes2014 وركزت في اشياء كثيره وخصوصا الجيم بلاي لانه قلب اللعبه وجوهرها ....

انا انسان واقعي لا اجامل وفي نفس الوقت ما احب اقلل من قيمة الشيء يعني لا افراط ولاتفريط وباختصار افضل عنوان ممكن ان اصف به اللعبه بان كونامي قتلت الجيم بلاي من خلال البطىء الكبير الموجود في ردة فعل حركات اللاعبين وبشكل عام اللعبه ثقيله وبطيئه وهذا افقد اللعبه الكثير الكثير من جماليتها

نعم كونامي طورت الجيم بلاي في نواحي كثيره حيث اصبحت التمريرات جميله وسلسله ووواقعيه وذكاء اللاعبين تحسن نوع ما وبالاضافه الى ذلك الجرافيك الممتاز جدا لكن فعلا البطىء قتل اللعبه وانا هنا اتحدث عن البطىء وليس التقطيع او التهنيج بل اللعبه بطيئه من الاساس حتى على افضل الاجهزه بالنسبه للــ pc او حتى السوني 3 والاكس بوكس 360 وهذا الشيء رايت الكثير يشتكي منه وانا اولهم ....

وانا اتفق مع من يقول ان الجيم بلاي اصبح اصعب ولكن فعلا هذا شيء جميل ان تفوز بصعوبه لانك ستشعر بطعم الانتصار لكن اعذروني واعيدها للمره الالف كونامي قتلت امور جميله كثيره في اللعبه من خلال البطىء الرهيب والثقل في حركة اللاعبين حتى مرات اشعر بان اللاعبين مشلولين او بهم اعاقه جسديه ...

طبعا التركيز كان على الجيم بلاي اكثر لانه كما ذكرت سابقاً هو الاهم في اللعبه .

في النهايه هذه وجهة نظري ويشهد الله اني قلتها بواقعيه ومن خلال تجربتي الشخصيه للعبه ...

وشكراً​
تحليل جميل واتفق معك فى نقطة تقل حركة اللاعبين .. لكن اي لعبة جديدة بمحرك جديد لازم يكون فيها اخطاء وهذه الاخطاء يتم تصحيحها فى التحديثات والاصدارات القادمة .. ونأمل ان تحل الباتشات هذه النقطة

KARIMSASA

:: مميز مسرح كونآمي ::

حبيبى
اتفق معك ان رد فعل اللاعب فى متابعة الكره فقط بطئ ويجيب شلل
انما دون ذلك هى لعبه جميله شيقه وكما ذكرت اللذه هو الاحتراف والفوز رغم الصعوبه
وفقط اغرب مافى اللعبه هو تلك المدافعين اللى مركبين نفسات فى ارجلهم ابطئ مدافع بيلحق كريستيانو رغم فارق المسافه اللى بنهم وده ليس له اساس من الواقع
وتبقى بيس لعبه ينقصها دائما ان يعترفوا بلمسة اليد التى لا اساس لها فى قاموس شركة كونامى
وملحوظه بسيطه
من الممكن التغلب على سذاجة اللاعبين وبطئهم لاستلام الكره بالبكره اليمين فى الجوستك
فقد اضافت مع الكثير وقريبا سارفع فيديو لمهارات الاستلام والتسليم
ولعلو خير ان شاء الله

بالفعل اتفق معكم ان ردة الفعل بطيئة جدا
فمثلا عندما اضغط زر الشوط يسدد الكرة بعد ثانيتين على الاقل
و كذلك الميس باص .. يجب على اللاعب دائما ان يثبت الكرة و يوجهها و ليس في الاصدارات السابقة اللعب من اللمسة الاولى
امر الحقيقة ازعجتي جدا
و المدافعين ليس كما ذكر اخي karimsasaفأراهم يخطئون بدرجة كبيرة جدا

Torres_yassine

لاعب

السلام عليكم ورحمة الله
تسلم اخي mqa99 على الواقعية والصراحة الجميلة منك وهذا مانحن بحاجة له
فقط مشكلة البطىء ليست كارثة حقيقية يمكن تداركها من خلال الباتشات في قادم الاصدارات
والواضح ان الشركة حاولت تبطيىء اللعبة حتى تقربها من الواقع أكثر هذا حسب رأيي الشخصي
عموما هي لعبة ممتازة بكل مافيها من ايجابيات وسلبيات

The avatar

:: مميز كونآمي العربي ::

أخي المستخدمين كانوا يريدون لعبة واقعية وعندما عملت كونامي لعبة واقعية تفاجئ المستخدم بصعوبتها.

اللعبه جميله بصراحه وجمالها ان مفيش لاعب مميز لا كرستيانو ولا غيره

أعلى